إلى اللواء ممدوح شاهين-اسمح لي..

إلى اللواء ممدوح شاهين :

اسمح لي أن أختلف معك

اسمح لهم أن يختلفو معك

اسمح بمبدأ الاختلاف

إلى اللواء ممدوح شاهين

تابعتك عدة مرات عبر مداخلات تليفونية على عدد من القنوات

و لا احبذ انتقادك -احيانا – لمن يختلف معك ، اغلب المختلفين معك كانوا غير عقلانين و غير موضوعيين

سألنا فانتقدت السؤال

استفسرنا فشعرنا باتهام بالغباء في نبرة صوتك

اسمح لي ، كلامك لم يكن واضحا فنستوضح ، فتقول ما قد قلت قد كان واضحا

حتى يا سيدي لو كنا بعيراً أو غنم

انت قائد القطيع ،لو كنت بجد بتحبنا كلمنا بالراحة ، انت صاحب القطيع فهيسمعك و يمشي وراك ، لو معرفش يسمعك هيهرب منك او هيخاف

السيد اللواء ممدوح شاهين

 اسمح لي

هذه ليست قلة احترام ، و لا أقصد منها شيء

فالمجلس العسكري  على رأسي و أكن له  الاحترام

و انت سيدي اللواء اكن لك كل الاحترام

لكن كل ما اطلبه منك

اسمح لي أن أختلف معك

أسماء خيري

Leave a comment