بعض الشيء عن كل شيء © Asmaa Khairy

نفسي يطمن !!

صباح الخير ، و اسمحولي ادخل في الموضوع على طول !!

” لحظات من الصمت ، انا احملق في الشاشة و هي تحملق فيي ، كيف ابدأ الموضوع “

اليوم حفل تخرجي ، و انا لا اعرف بعد أين سأدرس ،ربما لأن أبي و أمي يخشيان علي من العودة إلى مصر ، و احد هذه الاسباب حتى قبل تحول الاوضاع ، كان التحرش …

حقهما ، فهذه قريبتي و هي في الطريق الى البيت اعترضها شخص ما فصفعته و عادت إلى البيت باكية

و صديقتي اول ما تفعله اذا جلست الى جوار رجل في الميكروباص هو ان تأخذ دبوس من الطرحة و تمسكه في يديها في حالة تأهب

و هذا موقف منذ زمن  عندما كنت في مشوار مع ابن عمي و اقترب مني “صبي مكواجي ” بالعجلة ، فازاحني ابن عمي و وضع قدمه فتعثر الفتى ووقع ثم قام و فر  بعيدا ..

و حكاوى اخرى كثيرة تتناثر هنا و هناك و تتناهى إلى مسامع الجميع فتملىء الجميع بالرعب و الخوف على ابنائهم

و كل سؤالي

هو حرام ؟ حرام اني امشي بامان في الشارع ؟ حرام اخويا و ابن بلدي يحميني و لو بس من نفسه ؟

هو مش حقي ؟ مش حقي اني و انا في الشارع ابويا يبقى مطمن عليا ؟

آه الوضع صعب ، عارفة ،اللي مش لاقي ياكل و اللي مش لاقي يتجوز ، لكن اخته في البيت برضه متجوزتش ، وبتمشي في الشارع!! طب افرض مرةبالغلط  عاكسهاهيا ؟

نفسي والدي يطمن عليا ..

كتير ؟

أسماء خيري

Leave a Reply

Tag Cloud

